• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

بريتنى سبيرز بالمايوة


برتني جين سبيرز (ولدت في ديسمبر 2, 1981) هي مغنية أمريكية ومؤدية وكاتبة كلمات وممثلة. ولدت في ميسيسبي, وترعرعت في لويزيانا, برتني بدأت الغناء منذ أن كانت طفلة، ممثلة رئيسية في المسرحيات المدرسية وفالتلفاز. وقعت عقدا مع جافا في 1997 وأطلقت ألبوم النجومية بيبي ون مور تايم في 1999، في عقدها الأول في عالم الموسيقى أصبحت شخصية لا تنسى في الوسط الجماهيري وفالأغاني وفي حياتها الشخصية أيضا. ألبوماها الأول والثاني وضعاها في خانة العلامة الغنائية التي لا تنسى وحطمو الأرقام القياسية في المبيعات، في حين أن الأغنيتين "بيبي ون مور تايم" و"Oops!... I Did It Again" أصبحو من الأغاني العالمية الأولى. وأصبحت من الفنانين الذين خلقو تغييرا في عالم البوب في أواخر التسعينيات.

في 2001, أصدرت برتني ألبومها الثالث برتني وأعلنت افتتاح سلعتها الشخصية، ومثلت بطولة فيلمها الوحيد كروس رودز (تقاطع الطرق). بدأت بعدها بوثوق بألبومها الرابع إن ذا زون (2003), الذي اعتلى المراتب الأولى بأغانيه المصورة "مي أقينست ذا ميوزك", "توكسيك (سم)" و"إفري تايم". بعد نزول ألبومين منوعات برتني واجهت صعوبات وتجارب شخصية في مهنتها. ألبومها الخامسبلاك أوت (تعتيم), صدر في 2007 وبالرغم من الإعلان الضعيف للألبوم، فقد نجحت أغانيه "قيمي مور(أعطني أكثر)" و"بيس اوف مي (مقاتلتي)". في 2008، تصرفاتها الغير سويه والجلوس لفترات طويلة في المستشفيات وضعها تحت حكم قضائي تحت وصاية والدها. في نفس السنة، ألبومها السادس السيرك قد صدر، مع الأغنية العالمية الضاربة "وومنايزر (زير نساء)". ووصلت لأعلى جولة فنية عالمية من ناحية الأرباح في كل جولاتها السابقة، السيرك بطولة بريتني سبيرز, في 2009. ألبومها السابع فيم فيتال (المرأة الخطرة), صدر في 2011، وأصبح ألبومها الأول الذي تتصدر أغانيه المصورة الثلاثة في المرتبة الأولى في الولايات المتحدة.

بريتنى سبيرز بالمايوة , بريتنى سبيرز بالبكينى , بريتنى سبيرز صور, بريتنى سبيرز ساخنة , بريتنى سبيرز اغراء , بريتنى سبيرز سكسى 

طريقة العرض :