• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

النجمه الشابه رانيا منصور : سعيده بأنضمامى لأسره " ضد مجهول "

كتب : أشرف توفيق

تبدء النجمه الشابه رانيا منصور يوم الرابع عشر من شهر يناير الجارى تصوير أول مشاهدها فى مسلسل " ضد مجهول " بطوله النجمه غاده عبد الرازق و تأليف : أيمن سلامه و أخراج : طارق رفعت

حيث قالت رانيا فى تصريحات خاصه لموقع ستارز أونلاين : تم ترشيحى للعمل من المخرج و المؤلف و شركه الأنتاج حيث أجسد شخصيه فتاه تدعى " علا " وهى زوجه أخو غاده عبد الرازق ويجسده الفنان محمد الكيلانى و تسبب مشاكل تخرب البيت على أثرها ولن استطيع أن أضيف حتى لا أحرق الدور ولكنها شخصيه طيبه وليست شريره ولكنها تعرضت لأزمات نفسيه أدت الى أن تصبح متسببه فى مشاكل و صراعات تؤدى الى خراب البيت .

وعن لقائها بالنجمه غاده عبد الرازق قالت رانيا : سبق لى العمل فى مسلسل السيده الأولى من بطوله النجمه غاده عبد الرازق ولكن مع الأسف لم تجمعنى أيه مشاهد معها على عكس هذا المسلسل وأنا بالطبع من متابعى النجمه غاده عبد الرازق و أتابع جميع مسلسلاتها و لها قاعده جماهيريه كبيره فى مصر و الوطن العربى حيث يشاهد مسلسها الملايين .

وعن تعاملها مع المخرج طارق رفعت قالت رانيا : سبق وأن تعاونت معه فى مسلسل سبع أرواح و سعيده بتكرار التعاون بيننا فهو مخرج متميز و موهوب .

أما عن تعاونها مع المؤلف أيمن سلامه فقالت رانيا : هذه أول مره أتعاون مع أيمن سلامه و الورق حلو أوى فهو دومآ يقدم شخصيات و أحداث مختلفه تفاجىء المشاهد .

وعن أحتمال حدوث تعارض مابين مسلسل " أنا الخائن " و مسلسل " ضد مجهول " قالت رانيا : أن شاء الله سأتمكن من التنسيق بين تصوير المسلسلين خاصه و أن مسلسل أنا الخائن يفترض أن نسرع فى تصويره لأن الجزء الأول منه " أنا شهيره " يعرض بالفعل على أحدى القنوات المشفره وحين ينتهى يفترض أن يبدء عرض الجزء الثانى أما مسلسل ضد مجهول فلازال الوقت أمامنا طويلآ حيث ينتظر ان يعرض فى شهر رمضان المبارك.

طريقة العرض :